بنر 4 بنر 3
بنر 2 بنر 1


لاتنسوا معاودة زيارة منتديات الزوجة العربية ArbWife.Net
Arbwiefs.com

أهلا وسهلا بك في الزوجه العربية.
اهلا وسهلا ومرحباً  , معنا فى منتديات الزوجه العربيه تمنيتنا لكم بالمحبة والمودة والفائده تذكرو دئماً وابداً تجمعنا هنا للعلم والمعرفة والمحبة فهذ الصرح الطيب ::أسس من اجل المحبة والاحبة فلا تبخلو عليها بالنشاط ومساعدة بعضنا البعض لكى نكون قدوة للاخرين::
« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: تفسير ايات سور الاحقاف ومحمد والفتح والحجرات والذاريات (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تفسير اسماء الله الحسنى/الحكيم (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: أوسك أكبر مقر لبناء السفن في روسيا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: حصون هاكا .. منازل فريدة من نوعها (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: للي يبغى يترزق الله وموزعين (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: بالمراحل العمرية- هكذا يتقدم المهبل بالعمر (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تحضير فطيرة البطاطس بالخضار (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: الأسباب الشائعة لفقدان الشعر (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: توصيات الذهب شراء اليوم وتوقعات اسعار الذهب (آخر رد :اثار دويدار)       :: تتجلى عظمة الخالق ... في الحديث القدسي الشريف (آخر رد :الزوجة المثالية)      


الانتقال للخلف   الزوجه العربية > المنتديات الرياضية > الرياضة - الرياضة المصرية - اخبار الرياضة السعودية الرياضة - الرياضة العربيه

الرياضة - الرياضة المصرية - اخبار الرياضة السعودية الرياضة - الرياضة العربيه الرياضة ,الرياضة الان , اخر اخبار الرياضة , الرياضة العربية , اخبار الرياضة المصرية , الرياضة السعوديه

Tags H1 to H6

الزوجه العربية

دراسة تمنح ميسي إنجازا تاريخيا

دراسة تمنح ميسي إنجازا تاريخيا
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-10-2017, 04:03 AM   #1
الولهان عبدالله
مدير المنتدى
يكفي اني احبك


الصورة الرمزية الولهان عبدالله
الولهان عبدالله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23798
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : يوم أمس (10:57 PM)
 المشاركات : 31,595 [ + ]
 التقييم :  2925
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
وردة الرياض ارجعي ياكل الحب
 اوسمتي
تاج الاداره 2017 7 59 دبل مشاركاتك 3 
لوني المفضل : Coral
افتراضي دراسة تمنح ميسي إنجازا تاريخيا



حقق المهاجم الأرجنتيني وأسطورة فريق برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، إنجازا تاريخيا، يضاف إلى مسيرته المميزة في الملاعب.

ونال ميسي لقب أفضل لاعب في مواسم الدوري الإسباني منذ عام 1929، وفقا لدراسة أجراها مركز الأبحاث للتاريخ والإحصاء لكرة القدم الإسبانية.

واحتل المهاجم السابق لريال مدريد، راؤول جونزاليس، المركز الثاني في التصنيف وفقا لهذه الدراسة، متقدما على لاعب برشلونة السابق، سيزار رودريجيز (1941-1960)، يليه لاعب أتلتيك بيلباو السابق تيلمو زارا (1940-1957)، ثم إنريكي كاسترو "كيني"، الذي لعب لسبورتينج خيخون وبرشلونة بين عامي 1968 و1987.

استندت الدراسة، التي أعدها الباحث خوسيه أنطونيو أورتيجا، إلى مجموعة من المعايير، من بينها نسبة مشاركة اللاعب في كل موسم، وكذلك الأهداف التي أحرزها سواء أثناء اللعب أو ضربات جزاء، وحتى التي أحرزها في مرماه، فضلا عن حالات الطرد التي تعرض لها.

وأشار الباحث في تقريره إلى أن "كافة معايير التقييم مرتبطة بنظام بسيط ومتجانس، يقوم بإعطاء اللاعب نقاطا عبر تحليل جميع المواسم التي لعبها".

جدير بالذكر أن نحو 9 آلاف و280 لاعبا، من بينهم 854 حارس مرمى، شاركوا في مباريات دوري الدرجة الأولى الإسباني منذ انطلاق المسابقة منذ ما يقرب من 90 عاما.

وقد تمكن النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، من احتلال صدارة الترتيب لعدة أسباب، من بينها كونه الوحيد الذي تخطى حاجز الـ300 هدف بفارق كبير، حيث إنه نجح في إحراز 349 هدفا.

وذكر أورتيجا أن مهاجم برشلونة نجح في جمع 545 نقطة، متقدما على راؤول، الذي حصل على 528 نقطة، بينما حصل سيزار على 524 نقطة، في حين حصل زارا على 493 نقطة، بينما اكتفى كيني بـ 488 نقطة، فقط يليه في قائمة العشرة الأوائل ألفريدو دي ستيفانو (481) وباكو خينتو (467) وكارلوس ألونسو "سانتيانا" (464) وجييرمو جوروستيزا (454).

وأكد في تقريره أن ميسي يمتلك العديد من المهارات، من بينها "التكتيك والطموح والموهبة والمهارة"، وهو ما جعله "أحد أبرز اللاعبين في كل العصور"، كما أنه يتميز بـ"السيطرة على الكرة والقدرة على تجاوز اللاعبين والتقدم باتجاه مرمى الخصم وتغيير إيقاع اللعب"، بالإضافة إلى قدرته على التسديد والمراوغة.

وحصل النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، على 415 نقطة، محتلا المركز الـ17 وهو الثاني في قائمة الهدافين في تاريخ البطولة بـ285 هدفا.

جدير بالذكر أن جميع اللاعبين في قمة التصنيف الذي أعده مركز الأبحاث للتاريخ والإحصاء لكرة القدم الإسبانية، لعبوا عشرة مواسم أو أكثر في دوري الدرجة الأولى، كما أنهم في غالبية الحالات، لعبوا سنوات طويلة في واحد من الأندية التي ارتبطوا بها في مسيرتهم، إلا أن بعضهم لعب لناد واحد فقط طيلة مسيرته
للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : دراسة تمنح ميسي إنجازا تاريخيا     -||-     المصدر : الزوجه العربيه     -||-     الكاتب : الولهان عبدالله



]vhsm jlkp ldsd Yk[h.h jhvdodh lpan jlkn jhvdodh



 
 توقيع : الولهان عبدالله



رد مع اقتباس
قديم 08-10-2017, 11:18 AM   #2
ناطق العبيدي


الصورة الرمزية ناطق العبيدي
ناطق العبيدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6574
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : اليوم (04:28 PM)
 المشاركات : 23,545 [ + ]
 التقييم :  98
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي



يعطيك العااافية
دمت في رعاااية الرحمن


 
 توقيع : ناطق العبيدي



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
إنجازا, محشى, تمنى, تاريخيا, دراسة


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



الساعة الآن 08:22 PM.

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها .. ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى